مجلس السياحة بتنغير يختتم مشاركته في معرض السياحة باسبانيا

هاسبريس :

اختتم المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير مشاركته في أشغال الدورة 39 من المعرض الدولي للسياحة “فيتور” المقام بالعاصمة الإسبانية مدريد منذ أيام.
وحسب بلاغ صحافي توصلت به “هاسبريس” من المنظمين ، فإن هذا معرض “فيتور FITUR” يمثل بالنسبة لمهنيي قطاع السياحة بتنغير أحد أهم المعارض السياحية السنوية على المستوى الدولي، باعتباره أكبر ثالث معرض سياحي دولي بعد بورصة برلين و لندن، وأكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالاسبانية سواء في شبه جـزيرة إيبريـا ، اسبانيا والبرتغال أو أمريكا اللاتينية، كما تعد هذه المبادرة أول مشاركة لممثلي إقليم تنغير في المعارض الدولية حيث يهدف لتسويق الوجهة التي تزخر بمؤهلات طبيعية وثقافية استثنائية وتستقطب سنويا عشرات الجنسيات من مختلف بقاع العالم.


هذا، وعقد ممثلو المجلس الإقليمي للسياحة بالجناح الخاص بالمملكة المغربية لقاءات تواصلية وتعريفية مع عدد من وكالات الأسفار والإعلام الاسبانية والدولية وشركات السياحة والطيران بغية البحث عن تسويق الوجهة وتعزيز فرص الاستثمار والجذب السياحي، وكذا التعريف بالخط الجوي المفتوح “مدريد – ورزازات” أواخر شهر أكتوبر 2018.
وتترجم مشاركة مجلس السياحة لتنغير في المعرض انخراط مختلف المهنيين والفاعلين في القطاع السياحي بجهة درعة تافيلالت للمساهمة في تحقيق الرواج الاقتصادي والسياحي والتنموي بالجهة.
وتجدر الإشارة، إلى أن المغرب استقبل سنة 2018 ما يقرب عن مليونين و300 ألف سائح إسباني وزار إقليم تنغير متم شهر نونبر المنصرم ما يزيد عن تسعة آلاف سائح من مختلف الجنسيات الدولية.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.