برشلونة يضع نفسه في عنق الزجاجة بعد خسارة “مباراة وديمبلي”

هاسبريس :

خسر برشلونة بتشكيلة احتياطية على أرض “سلتا فيغو” بحصة صفر-2 في المرحلة الـ36 من الدوري الإسباني، كما خسر العملاق الكاتالوني الذي احتفظ في المرحلة السابقة بلقبه بطلاً للدوري، مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي قبل أربعة أيام من المواجهة المرتقبة مع ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في «كامب نو» ذهاباً بــ 3 مقابل صفر.

وأشرك المدرب إرنستو فالفيردي، الجناح الفرنسي ديمبلي أساسياً في تشكيلة خلت من الأسماء البارزة، في مقدمتها الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، لكنه لم يصمد أكثر من ست دقائق، حيث عاودته الإصابة في فخذه الأيمن، وترك مكانه لآليكس كايادو.

وكان الأوروغوياني مكسيميليانو غوميز ، قد افتتح التسجيل لفائدة الفريق المضيف، إثر عرضية من الجزائري رياض بودبوز في الدقيقة الــ 67 ، كما عزز ياغو أسباس تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء بعد احتساب لمسة يد على السنغالي موسى واغيه ثبتتها تقنية المساعدة بالفيديو (في إيه آر) قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي (88).

وألحق “سلتا فيغو” بالفريق الكاتالوني الخسارة الثالثة، رافعا رصيده بذلكـ إلى 40 نقطة، جعلته ينتقل إلى المركز الـ 14 مؤقتاً ، خلال هذا الموسم بعد سقوطه أمام ليغانيس (1-2) في المرحلة السادسة، وريال بيتيس (3-4) في المرحلة الـ12.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.