والي جهة مراكش آسفي يستقبل التلميذة النجيبة هناء الشقاف

محـمـد الـقـنـور :

خص كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، التلميذة النجيبة هناء الشقاف، صاحبة أعلى معدل وطني بالتعليم العمومي في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم دورة يونيو 2019، باستقبال خاص بمكتبه، مساء أمس الثلاثاء 2 يوليوز الحالي، بحضور كل من مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، و سالم المسعودي، المدير الإقليمي لمراكش، وأب وأم التلميذة المحتفى بها، ومدير ثانوية الزرقطوني التأهيلية التي حظيت بهذا التميز.


وخلال هذه المناسبة التربوية المميزة والمؤثرة التي تحتفي بالتحصيل الدراسي التميز والعطاء وتشجع الاجتهاد والمثابرة، عبر الوالي قسي لحلو، عن سعادته بهذه المحطة المشرقة للجهة وللوطن ، منوها بالنتائج المشرفة التي حققتها الجهة، ومشيدا بالمجهود الفردي الكبير للتلميذة هناء الشقاف التي خلقت الحدث بحصولها على أعلى معدل وطني في البكالوريا خلا ل الدورة العادية، على مستوى التعليم العمومي، ومثمنا العمل الجاد للأستاذات والأساتذة وكافة الأطر الإدارية والتربوية.
وبعد تقديم الوالي قسي لحلو للعديد من النصائح والتشجيعات والتوجيهات القيمة حول المسارات التعليمية المستقبلية والاختيارات الوجيهة المتاحة، استمع الوالي لمقترحات التلميذة النجيبة المتوجة وحول مشروعها المستقبلي الذي تروم من خلاله إلى تحقيق طموحاتها.


وقد أدخلت هذه المبادرة الفرح والسرور على نفس التلميذة المتفوقة في هذا الاستحقاق الوطني الهام واستحسنتها باعتزاز وافتخار عائلتها وكافة مكونات التربية والتكوين بثانوية الزرقطوني التأهيلية. كما شكلت محطة ضوء مشعة لتشجيع التميز وتحفيز جميع المتمدرسات والمتمدرسين على بذل المزيد من الجهود للظفر بأحسن النتائج وتحقيق التفوق والتميز.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.