“الأرسنال” على فوهة بركان نتيجة خيبة الأمل

هاسبريس :

حظي الاسباني “أوناي إيمري” مدرب أرسنال الإنكليزي أمس الإثنين بدعم من إدارته التي ذكرته في الوقت عينه بضرورة تحسين النتائج المتراجعة لاسيما في الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث بات المدرب المذكور الذي يشرف على الإدارة الفنية للفريق الهجومي منذ صيف 2018، يواجه ضغوطا متزايدة في ظل تراجع أداء الفريق اللندني، لاسيما في الدوري الممتاز حيث حقق تعادلين وخسارتين في المراحل الأربعة الماضية، آخرها السقوط بثنائية نظيفة أمام ليستر سيتي السبت.

هذا، واكتفى أرسنال بتحقيق فوزين في آخر عشر مباريات في الدوري الممتاز، وبات يحتل المركز السادس بفارق 17 نقطة عن المتصدر ليفربول.

وعلى هامش اجتماع أمس الإثنين 11 نونبر الحالي ، فإن “راوول سانلهي”  رئيس قسم كرة القدم في النادي الاسباني لم يخف خيبته ، وكذا “فيناي فينكاتشام”المدير الإداري من النتائج الأخيرة، حيث كشفا خيبتهما أمام موظفي النادي إتجاه النتائج والعروض الكروية للنادي على أرض الملعب، فضلا عما يواجهه “إيمري” من توتر في علاقة السويسري غرانيت تشاكا بالمشجعين، وهو ما دفعه الى سحب شارة القيادة منه وإبعاده عن التشكيلة.

إلى ذلكـــ ، تعاقد النادي في الموسم الماضي مع إيمري خلفا للفرنسي أرسين فينغر الذي أشرف على الفريق بين العامين 1996 و2018، بهدف أساسي هو إعادته الى مسابقة دوري الأبطال التي غاب عنها في المواسم الأربعة الأخيرة، من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري المحلي أو الفوز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

كما كتب المهاجم السابق لارسنال إيان رايت بعد خسارة السبت أمام ليستر على تويتر أنه “يتعين على النادي أن يتخذ القرار الصعب! لكون الأمور لا تتحسن”، مشيرا أن ليس لدى النادي أسلوب محدد أو خطة لا تحسن في الدفاع، ولا ابتكار”.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.