أكثر ما بحث عنه العرب في “غوغل” Google خلال سنة 2019

هاسبريس :

كشف محرك البحث العالمي «غوغل» عن أبرز المواضيع التي تصدرت اهتمام وبحث العرب، فيما يعرف خدمة «غوغل تراندس» في عام 2109، إذ جاءت القضايا الرياضية والمعيشية في صدارة الاهتمامات العربية على محرك البحث الشهير، وفيما يلي بعض من ابرز هذه الاهتمامات حسب موقع «دوتشي فيلا» الألماني :

في المغرب تصدّر كأس إفريقيا للأمم (الكان 2019) قائمة البحث في «غوغل، وفي المرتبة الثانية موقع لعبة free fire وبعدهما موقع go4kora لمتابعة مباريات كرة القدم.

بالجزائر؛ جاءت نتائج شهادة التعليم الابتدائي هي الأولى، وفي المرتبة الثانية كأس إفريقيا للأمم، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب «تيك توك»، الشبكة الاجتماعية الصينية لمقاطع الفيديو الموسيقية.

في مصر بحث كثيرون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بعدها عن موقع Tazkarti وتبعهما البحث عن الممثلة منى فاروق، وأغنية مافيا للفنان محمد رمضان.

أما بالسعودية، فتصدر البحث عن «ممارس بلس» وهو النظام الموحد لخدمات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ومنصة «أبشر توظيف» التي تقدم قائمة بالوظائف المتاحة في السعودية.

– بينما في العراق شغل البحث فيه نتائج السادس الابتدائي 2019، ونتائج الثالث المتوسط 2019.

في سورية، تصدر المسلسلان «دقيقة صمت»، و«عندما تشيخ الذئاب»، قائمة البحث.

بالأردن جاء برنامج الدعم التكميلي (تكافل)، للاستفادة من أموال ممنوحة للأسر الأردنية، في المقدمة متبوعاً بنتائج التوجيهي 2019.

في لبنان اهتم أكثر الباحثين بلعبة ببجي.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.