“كوري غلينكروس” الشابة الأسترالية المُعنِّفة للمرأة المسنة تفارق الحياة

هاسبريس :

عن عمر يناهز 23 عاما،توفيت “كوري غلينكروس”الفتاة الشابة التي تحولت إلى شخصية “مكروهة” في جميع أنحاء أستراليا، بعد إثر مهاجمتها لامرأة مسنة. 

وأوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن قصة غلينكروس بدأت حين انتشر لها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، في أبريل الماضي، وهي تعنف وتنهال ضربا على امرأة مسنة تبلغ من العمر 75 عاما. خارج مركز للتسوق في “غيلونغ” بولاية فيكتوري الأستراليةا.

وأصرّت “غلينكروس” آنذاك على أنها كانت تعاني من “نوبة صرع” ولم تكن تسيطر على جسدها حين بدأت في تعنيف المرأة،كما كشفت والدتها، قبل أيام، أن ابنتها توفيت في أواخر الشهر الماضي، بعد أن حاولت “تصحيح الخطأ” قبل وفاتها.

وأضافت كايزي دونالد أن إبتنها كانت تحاول تحسين الوضع وتغيير حياتها.. لكنها كانت تعاني للأسف من مرض الصرع، الذي كان يتسبب لها في الكثير من الهيجان والعدوانية، وأنها كانت تسقط إلى 15 نوبة في اليوم”، إذ قبل وفاتها بفترة قصيرة، شخص الأطباء حالة غلينكروس، وقالوا إنها تعاني من “إعاقة ذهنية”. ولم يتم كشف سبب وفاة كوري غلينكروس.

هذا وذكرت والدتها دونالد أنها لا تزال تتلقى “رسائل بذيئة” بسبب فيديو ابنتها، الذي انتشر بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، وخلف موجة عضب عارمة ، وذلكــ حتى بعد وفاة الإبنة، كان أقسى هذه الرسالة ماتمناه رجل من ألمانيا، لإبنتها المتوفاة، بأن “تتعفن في الجحيم” .

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.