جماهير الليغا ترحب بانضمام المغربي النصيري إلى إشبيلية

هاسبريس :

لم يخف الاتحاد الاسباني لكرة القدم”الليغا” ترحيبه وتثمينه لإنضمام اللاعب المغربي يوسف النصيري  الى نادي إشبيلية عبر نشر فيديو على حساب الإتحاد الرسمي في توتير نقلاً عن الحساب الرسمي لنادي إشبيلية.

وبات النصيري ثاني لاعب مغربي في صفوف اشبيلية بعد حارس المرمى ياسين بونو الذي إلتحق خلال فترة الصيف الماضي من جيرونا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

هذا، وأكد النادي الأندلسي في بيان على موقعه الإلكتروني أن النصيري (22 عاما) الذي وصل إلى إشبيلية، الخميس، للخضوع للفحص الطبي “وقع على عقد مع بلانكيروخا لمدة خمسة أعوام ونصف، أي حتى 30 يونيو 2025”.

وللإشارة ، فقد تخرج النصيري من أكاديمية محمد السادس في مدينة سلا التي تعنى بالمواهب الصغيرة، وانضم إلى صفوف ملقة الإسباني موسم 2015-2016 وخاض معه 39 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف حتى صيف 2018 عندما شارك مع منتخب بلاده في سن الحادية والعشرين في مونديال روسيا، قبل أن ينتقل إلى ليغانيس عقب العرس العالمي وسجل له 15 هدفا في 53 مباراة في مختلف المسابقات حيث أصبح الهداف التاريخي لهذا الفريق بضواحي العاصمة مدريد، بينها تسعة أهداف في الدوري في 31 مباراة الموسم الماضي منها ثلاثية “هاتريك” في مرمى ريال بيتيس.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.