الكريمي مدير أكاديمية جهة مراكش آسفي يقدم تدابير وترتيبات الباكالوريا

هاسبريس :

عقد مولاي احمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، اجتماعا عبر منصات التواصل عن بعد، مع المديرين الاقليميين بالأكاديمية، بحضور رؤساء المراكز الإقليمية للامتحانات، ورئيسات ورؤساء مراكز الامتحان بالمديريات الإقليمية التابعة للجهة .
وخلال هذا الاجتماع، ألقى الكريمي مدير الأكاديمية، عرضا مفصلا ضمنه مختلف الجوانب التنظيمية والترتيبات المرتبطة بالامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2020، وفق المقتضيات المنصوص عليها في المقرر الوزاري بشأن دفتر مساطر تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الهام.


كما أطلع المدير، جميع الحاضرين، على التدابير الاستثنائية المتخذة والترتيبات التنظيمية والوقائية المتبعة في مختلف المراحل والمحطات المرتبطة بالامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2020، وذلك ضمانا لسلامة جميع المترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية وكافة المتدخلين في مختلف العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق الوطني الهام.
كما عرف هذا الاجتماع تفاعلا بناء حول أهم المستجدات، مع التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الوقائية الكفيلة بتأمين هذا الاستحقاق وضمان سلامة وصحة الجميع.

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.