“غوارديولا” المدير الفني لمانشستر سيتي يتوعد الريال بـ”الهزيمة”

هاسبريس :

أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد، اليوم الجمعة 7 غشت الحالي ، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلق غوارديولا على أفضلية نتيجة مباراة الذهاب لصالح مانشستر سيتي (2-1)، كاشفا أنه مر وقت طويل منذ خوض مباراة الذهاب، وأنه كان يعرف أن هناك مواجهة أخرى على أرض فريقه، لكنها ستكون بدون جماهير الفريق، مشددا على ضرورة تقديم لقاء جيد”.

وكشف “غوارديولا” خلال المؤتمر الصحفي المكرس لموقعة الريال، أنه يريد الفوز للاعبين وللنادي للذهاب للخطوة التالية، وأنه لا يفقد تركيزه  في هذه الأمور، وأنه يركز على ما يتوجب عليه القيام به كفريق للفوز على ريال مدريد”.

وتابع “غوارديولا” : “لدي شعور اليوم بأننا مستعدون للعب مباراة الغد، وتقديم مستوى جيد والفوز باللقاء، هذا هو شعوري، نحن مستعدون”، قبل أن يستطرد في تصريحه: “نرغب في الفوز بتلك المسابقة بالطبع، علينا التغلب على ريال مدريد وباقي الفرق إن أردنا الفوز، علينا الفوز عليهم اليوم ومن ثم باقي الأدوار”.

وأوضح “غوارديولا”: “نرغب في تطبيق أسلوبنا سواء كنا ندافع أو نلعب على المرتدات، نرغب في الذهاب بالمباراة لمناطق معينة في أرض الملعب يمكننا فيها إيذاء ريال مدريد وإظهار جودة اللاعبين”،” وإثبات أن كوروتوا في مستوى عال بمنحه أمسية مزدحمة، ونعرف أن هناك أوقاتا سيتوجب علينا فيها الدفاع، موقف المباراة سيحدد الأمور”.

 

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.