” نبقاو على بال” شعار حملة تحسيسية شاملة لمجلس مراكش ضد عدوى كورونا

محمـد القـنـــور :

تحت شعار: ” نبقاو على بال، الالتزام بالتدابير الوقائية ضمان لحياة آمنة ”أطلق المجلس الجماعي لمدينة مراكش ابتداء من يومه الخميس 03 شتنبر الجاري، حملة توعوية تحسيسية لفائدة عموم ساكنة المدينة الحمراء تروم إطلاعهم بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كوفيد 19 المستجد.


هذا، وغطت الحملة التحسيسية المذكورة التي جاءت في سياق دعم الجهود الوطنية للحد من انتشار وباء كورونا، وتفاعلا مع مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب بتاريخ 20 غشت الفارط ، مختلف الأحياء والمركبات السكنية والمرافق في مراكش، مؤكدة عن استمرار المجلس الجماعي في انخراطه التام والمتواصل في المجهودات المبذولة من طرف مختلف المؤسسات الرسمية.

كما عرفت الحملة المعنية تعقيم الأزقة والشوارع ومختلف المرافق العمومية، وتوزيع الكمامات الوقائية على مختلف المارة، وبث تسجيلات صوتية تتضمن الدعوة للالتزام بالتدابير الاحترازية، وتعليق لافتات وملصقات للتوعية والتحسيس ببعض الأسواق الحضرية الجماعية والمرافق الادارية والعمومية.

وحسب بلاغ صحافي توصلت به “هاسبريس” من خلية الإعلام بالمجلس المذكور، فإن هذه الحملة التواصلية تهدف إلى حث ساكنة مدينة مراكش وزوارها على الالتزام بالسلوكات الآمنة عبر ارتداء الكمامة وتجنب المصافحة وتنظيف الأيادي باستمرار والحفاظ على مسافة التباعد الجسدي .

قد يعجبك ايضا مقالات الكاتب

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.